expr:dir='data:blog.languageDirection' xmlns='http://www.w3.org/1999/xhtml' xmlns:b='http://www.google.com/2005/gml/b' xmlns:data='http://www.google.com/2005/gml/data' xmlns:expr='http://www.google.com/2005/gml/expr'> http://free9software.blogspot.com/ The title of your home page You could put your verification ID in a comment Or, in its own meta tag Or, as one of your keywords Your content is here. The verification ID will NOT be detected if you put it here. http://free9software.blogspot.com/ برامج كمبيوتر مجانيه: تحميل برنامج PaintStar v2.70 لتحرير الصور مجاني

Social Icons

الاثنين، 14 يناير 2013

تحميل برنامج PaintStar v2.70 لتحرير الصور مجاني


برنامج PaintStar v2.70 لتحرير الصور برنامج سلس وسهل للتعامل مع الصور البرنامج ينافس الفوتوشب مع قليل من الدعم قد يقضي عليه! عن البرنامج: برنامج PaintStar v2.70 برنامج معالجة الصور الرقميه مثل تاطير الصور، تصغير حجمها او الكتابه عليها شبيه ببرنامج الفوتوشب ولاكن الفرق هنا! الفوتوشوب سعره فوق ال 500 دولار اما هذا البرنامج فهو مجاني 100٪! مميزات البرنامج:




  1. مجموعه كاملة من ادوات الرسم تحتوي على فرشاة الرسم - القلم - الممحاه - فلتر براش - واكثر من 26 نوع من ادوات الرسم متوفره في هذا البرنامج.


  1. أدوات التحويل مثل القلب - الدوران - تصغير الحجم او تكبيره والكثير.


  1. الزوم او التكبير من 10٪ - 2000٪.


  1. دعم اكثر من 30 نوع للصور منها JPEG، GIF، PNG، TIFF، TGA، PCX، BMP والمزيد.


  1. بساطة وسهولة استخدام البرنامج وصغر حجمه.


  1. البرنامج مجاني فريوير مفتوح المصدر اي لا يحتاج الى كراك او ماشابه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق