expr:dir='data:blog.languageDirection' xmlns='http://www.w3.org/1999/xhtml' xmlns:b='http://www.google.com/2005/gml/b' xmlns:data='http://www.google.com/2005/gml/data' xmlns:expr='http://www.google.com/2005/gml/expr'> http://free9software.blogspot.com/ The title of your home page You could put your verification ID in a comment Or, in its own meta tag Or, as one of your keywords Your content is here. The verification ID will NOT be detected if you put it here. http://free9software.blogspot.com/ برامج كمبيوتر مجانيه: 7 اضافات فيس بوك هامة ومميزة لمتصفح قوقل كروم

Social Icons

الجمعة، 10 يناير 2014

7 اضافات فيس بوك هامة ومميزة لمتصفح قوقل كروم



الاضافات بشكل عام للمتصفح هي امكانية رائعة سواء كانت لقوقل كروم او غيرها من متصفحات الانترنت. حيث انها عبارة عن

ملف تعديل علي المتصفح بالنسبة لخاصية معينة او موقع معين. لذلك اليوم نقوم باستعراض اضافات في قمة التميز لقوقل كروم وجميع هذه الاضافات للفيس بوك فقط. لذلك ان كنت من مستخدمي فيس بوك ومتصفح جوجل كروم فهذا الموضوع لك تحديداً والسطور القادمة حتماً ستعجبك.

نبدأ على بركة الله

1. اضافة Facebook Messenger 

اضافة Facebook Messenger لمتصفح قوقل كروم تسمح لك بارسال واستقبال الرسائل والدردشة. فالان اصبح بامكانك من خلال هذه الاضافة من استخدام دردشة الفيس بوك من متصفح قوقل كروم. بحيث تظهر لك نافذة خاصة بالدردشة وبها الرسائل والتواصل مع اصدقائك والرسائل التي تصل لك بشكل مباشر ويمكنك التحدث مع اصدقائك بسهولة من خلال المتصفح مباشرة ومن نافذة مستقلة كالتي في الهاتف. وايضاً تصل لك الاشعارات والاضافات وغيرها. اعتقد انها اضافة رائعة جداً ومميزة لمن يقوم بالدردشة بشكل متواصل ويهتم بالرسائل والرد عليها فهذه الاضافة توفر لك تحكم كامل ومميز بعيداً عن الفيس بوك وفي نافذة مستقلة تماماً عن الفيس بوك. 

2. اضافة Color My Facebook

اضافة Color My Facebook جميلة ورائعة تسمح لك بتغيير لون الفيس بوك الي اي لون تريد بشكل جميل ورائع. فبالتأكيد الجميع قد سئم اللون الازرق الممل ولكن مع هذه الاضافة لقوقل كروم ستتمكن من تغيير هذا اللون الي اي لون اخر تريد ويصبح الفيس بوك لديك في غاية الجمال والروعة. 

3. اضافة Facebook for Chrome

اضافة Facebook for Chrome هي اضافة رائعة لقوقل كروم تسمح لك باستخدام الفيس بوك ووصول الاشعارات وتحديث الحالة والروابط والاعجابات والتعليقات من المتصفح مباشرة وبعيداً عن الفيس بوك. فالاضافة تسمح لك بتحديث الحالة مباشرة ووضع الروابط وتصفح الصفحة الرئيسية من خلالها للفيس بوك والصور وغيرها. هذه الاضافة تعتبر من اشهر اضافات قوقل كروم للفيس بوك والاف المستخدمين لها.

4. اضافة Facebook Sounds

طريقة تغيير أصوات الإشعارات و أصوات الدردشة على الفيسبوك إلى أصوات أخرى متنوعة

قد تحتاج إلى تغيير أصوات الإشعارات المتعاود عليها على الفيسبوك في الدردشة أو الإشعارات الخاصة بالتعليقات ...إلخ ، وقد تبحث في إعدادات الفيسبوك ولن تجد تنوع في هذا الأمر .
برنامج facebook sounds يمكنك من خلاله إضافة وتغيير أصوات الإشعارات على الفيسبوك بجميع أنواعها ، يكفيك تثبيته على حاسوبك ثم سوف تشاهد إضافة خيار facebook soundsعلى قائمة Account أعلى صفحتك على الفيسبوك ،وعند الضغط عليه يعطيك خيارات السماع إلى بعض الأصوات ثم اختيار واحدة منها لتوظيفه لما تريه ، وهو عبارة عن ملحق مجاني ومتاح للمتصفحات الرئيسية كروم

5. اضافة Facebook Background Changer
اضافة Facebook Background Changer هي من الاضافات المميزة حيث يمكنك من خلالها تغيير خلفية الفيس بوك وعلي الرغم من اني لست من المؤيدين لذلك بسبب أن النص قد يصبح غير واضح جيداً بالنسبة لبعض الخلفيات ولكن بشكل عام اضافة شهيرة وتقدم ميزة رائعة فالبعض قد سئم بالفعل الخلفية التقليدية للفيس بوك واصبح التجديد واجب لابد منه. لذلك ربما تكون هذه الاضافة مفيدة بالنسبة لك ان كنت من عشاق التغيير والتجديد. 

6. اضافة Status Snapper



اضافة Status Snapper من الاضافات المميزة لقوقل كروم حيث انها تسمح لك بتصوير اي بوست بشكل سريع. فكل ما عليك هو الضغط علي Snap ليتم اخذ صورة للبوست بسهولة ويمكن بعد ذلك مشاركة الصورة علي حسابك الشخصي مع اصدقائك. وقد تقوم بذلك من خلال تصوير الشاشة باحد برامج تصوير الشاشة ولكن الامر قد يبدُ افضل باستخدام هذه الاضافة. 


7. اضافة Download FB Album mod
ادخل على اي البوم وبعدها اضغط الاداه
اضافة Download FB Album mod تسمح لك بتحميل اي البوم علي الفيس بوك بسهولة بدلاً من تحميل كل صورة بشكل منفرد فتقوم بتحميلهم جميعاً مرة واحدة. 
تحميل التطبيق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق