expr:dir='data:blog.languageDirection' xmlns='http://www.w3.org/1999/xhtml' xmlns:b='http://www.google.com/2005/gml/b' xmlns:data='http://www.google.com/2005/gml/data' xmlns:expr='http://www.google.com/2005/gml/expr'> http://free9software.blogspot.com/ The title of your home page You could put your verification ID in a comment Or, in its own meta tag Or, as one of your keywords Your content is here. The verification ID will NOT be detected if you put it here. http://free9software.blogspot.com/ برامج كمبيوتر مجانيه: أفاست 2014 | تحميل برنامج مضاد الفيروسات المجاني للحماية من ... - Avast

Social Icons

السبت، 21 ديسمبر 2013

أفاست 2014 | تحميل برنامج مضاد الفيروسات المجاني للحماية من ... - Avast



مضاد الفيروسات الأكثر موثوقية في العالم.
أفاست! يحمي الآن أكثر من 200 مليون جهاز حاسب شخصي، و ماكنتوش، و أندرويد- أكثر من أي شركة أخرى. تحميله مجاناً اليوم


واجهة افاست الجديده 2014

بعد 25 عاماً من التطوير، لا يزال مضاد الفيروسات الأكثر موثوقية في العالم
برامجنا الأكثر موثوقية في مجال مضاد الفيروسات في العالم، نحمي بشكل فعلي تقريباً 200 مليون جهاز حاسب، و ماكنتوش، وأجهزة أندرويد. الأكثرية في العالم تثق بنا لأننا قمنا بحماية عملائنا و بياناتهم لمدة 25 عاماً، في أكثر من 40 لغة (أكثر من أي برامج مضاد فيروسات آخر)، في كل قارة مأهولة بالسكان.


هذه الأداه تزيل اشرطة أدوات المتصفح المزعجه من جهازك

إذا كان هذا لا يكفي... 
فيمكنك زيادة الأمان بتحديث برامجك الأخرى تلقائياً على جهازك الحاسب
يعتمد المتسللين على الناس في استخدام إصدارات البرامج القديمة مثل المتصفحات أو قارئ البي دي إف، لذلك فمعظم الفيروسات وتهديدات البرمجيات الخبيثة تستغل الثغرات الأمنية التي تقوم بإصلاحها أحدث الإصدارات. بما أنه مزعج ولكنه أمر حيوي لتحديث جميع هذه البرامج يدوياً، فإن محدث البرامج التلقائي ببرنامج الشامل يفعل ذلك لك - للتأكد من أنك تستخدم أحدث الإصدارات لإغلاق تلك الثغرات الأمنية.


اذا اردت الحصل على رخصة مضاد الفيروسات افاست avast! المتكامله لمدة 3 سنوات 2014 مجاناً وباسمك



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق