expr:dir='data:blog.languageDirection' xmlns='http://www.w3.org/1999/xhtml' xmlns:b='http://www.google.com/2005/gml/b' xmlns:data='http://www.google.com/2005/gml/data' xmlns:expr='http://www.google.com/2005/gml/expr'> http://free9software.blogspot.com/ The title of your home page You could put your verification ID in a comment Or, in its own meta tag Or, as one of your keywords Your content is here. The verification ID will NOT be detected if you put it here. http://free9software.blogspot.com/ برامج كمبيوتر مجانيه: برنامج Photoshine Mini 4.2 2013 للتعديل على صورك و وضع خلفيات و اطارات جدابة لها

Social Icons

الأحد، 14 أبريل 2013

برنامج Photoshine Mini 4.2 2013 للتعديل على صورك و وضع خلفيات و اطارات جدابة لها

Photoshine ” فوتوشين ” برنامج لتحرير الصور والتلاعب فيها فهو أداة لخلق الفن التصويري بسهولة، و وضع الأطارات حول الصور او البراويز كما يوجد به تخطيطات على نمط مجلة  و ايضا الآثار مع الهوى مثل ألصاق الصورة المفضلة لديك على فنجان أو زهرة، أو تزيين مع إطار صورة وردية اللون. Photoshine لديه 9 فئات : بيبي، دريم، مهرجان، الإطار، الفتاة، الحب، مجلة، والمحاكاة وغيرها. يتضمن الإصدار المجاني 230 قالب تجميلى او خلفيات في حين أن النسخة الكاملة او المدفوعة تأتي مع 680 قالب .


خلق صورة مؤطرة أو تأثير مضحك بسهولة ويسر. بعد فتح الصورة في Photoshine يمكنك ببساطة اختيار قالب لاستخدامه معها. ثم حفظ الصورة ببساطة ، على سبيل المثال لوضع وجه التحديد لأنه ضمن إطار المرآة. يمكنك إضافة صور إضافية لنفس القالب لإنشاء مجمعة. Photoshine كما يتيح لك تغيير اللون إلى الأسود والأبيض، البني الداكن أو تأثير رسم خط.
صورة توضح عمل البرنامج



حجم الملف: 29.59MB (31030459 بايت)
المتطلبات: ويندوز XP / windows7 و/ XP64 Vista64 / / 64 windows7 
اللغات: الانجليزية
الترخيص: برنامج مجاني


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق