expr:dir='data:blog.languageDirection' xmlns='http://www.w3.org/1999/xhtml' xmlns:b='http://www.google.com/2005/gml/b' xmlns:data='http://www.google.com/2005/gml/data' xmlns:expr='http://www.google.com/2005/gml/expr'> http://free9software.blogspot.com/ The title of your home page You could put your verification ID in a comment Or, in its own meta tag Or, as one of your keywords Your content is here. The verification ID will NOT be detected if you put it here. http://free9software.blogspot.com/ برامج كمبيوتر مجانيه: تحميل برنامج كى ام بلاير مشغل الملتيميديا العملاق 2013 - Download KMPlayer 3.4.0.55 ...

Social Icons

الاثنين، 3 ديسمبر 2012

تحميل برنامج كى ام بلاير مشغل الملتيميديا العملاق 2013 - Download KMPlayer 3.4.0.55 ...


كمبلر هو تنوعا اعب وسائل الاعلام التي يمكن أن تغطي مختلف أنواع الحاويات تنسيق مثل VCD، DVD، AVI، MKV، ثيورا سطين، OGM، 3GP، MPEG-1/2/4، WMV، فظت، كويك تايم وغيرها. فإنه يتعامل مع طائفة واسعة من ترجمات ويتيح لك التقاط الصوت والفيديو، والصور في نواح كثيرة.
لاعب يقدم كل من المرشحات الداخلية والخارجية مع بيئة تسيطر عليها بشكل كامل من حيث الاتصالات إلى شق أخرى، فك الرموز، السمعية / البصرية تحويل الفلاتر وعارضين من دون تتصارع مع نظام الجدارة ديريكتشو. لم يتم تسجيل المرشحات الداخلية للنظام المستخدم لمنعها من يجري افسدت بمرشحات النظام.

الاصدار 3.4
                             حجم البرنامج : 24 MB


                                    تحميل download

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق